Unsupported Browser Although our tracking technology supports older browsers, unfortunately our website does not. Please upgrade your browser in order to get the full Tapfiliate experience.

قوانين و شروط برنامج التسويق بالعمولة

بصفتك مسوق بالعمولة معتمد من Qavashop.com، فإنك توافق على الإلتزام بالشروط و الأحكام الواردة في هذه الاتفاقية. يرجى قراءة الاتفاقية بالكامل بعناية قبل التسجيل والبدء بالتسويق لموقع Qavashop.com كمسوق بالعمولة.

إن مشاركتك في البرنامج هو فقط للإعلان بطريقة قانونية عن موقعنا مقابل عمولة على المنتجات التي تم شرائها من قبل الأفراد أوالشركات عن طريق موقعك أو حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي أو الإحالات الشخصية.

من خلال الإشتراك في برنامج كافاشوب للتسويق بالعمولة، فإنك تقر بموافقتك على هذه الإتفاقية وشروطها وأحكامها.

1. الموافقة على طلب التسجيل أو رفضه

نحتفظ بحق الموافقة أو الرفض على أي طلب تسجيل في برنامج التسويق بالعمولة وفقًا لتقديرنا الخاص والمطلق. لن يكون لديك أي شيء ضدنا لرفض طلب التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة.

2. العمولة

يتم الحصول على عمولة لكل عملية بيع للمنتجات التابعة لشحن كافاشوب عن طريق رابطك الخاص. مقدار العمولة هو 5% من السعر الإجمالي للعمليات الناجحة (بمعنى العمليات التي لم يحدث فيها أي استرجاع للمبالغ، أو إلغاء للطلب خلال فترة الاستبدال والإسترجاع المتاحة وهي 14 يوم من تاريخ التوصيل). نود الإشارة إلى أنه يمكن أن يتم تغيير معدل العمولة بواسطة Qavashop.com في أي وقت، وسيتم نشر التغييرات على معدل العمولة على بريدك الإلكتروني المسجل في البرنامج، وعلى لوحة التحكم الرئيسية (Dashboard).

سيتم دفع العمولات المستحقة مرة واحدة في كل شهر، أما بالنسبة للعمولات المعلقة ( لم تكمل المدة) سيتم تحويلها في الشهر التالي بعد التأكد من استيفائها للشروط.

لا يمكنك إحالة نفسك ( إنشاء عمليات شرائية خاصة بك من خلال رابطك التسويقي)، وتستثنى العمولة على مشترياتك الخاصة.

سيتم تحويل العمولات فقط للعمليات الشرائية التي تم إكمالها بنجاح (العمليات التي تتوافق مع بنود هذه الإتفاقية و اكملت مدة 30 يوماً من دون إلغاء للطلب أو إرجاع نقدي)

لن يتم سداد المعاملات لعمليات الشراء الغير مكتمله أو التي تم طلب إرجاع للمبلغ فيها.

سيتم تحويل المدفوعات المستحقة عن طريق التحويل البنكي (بعد استيفائها لجميع الاشتراطات المذكورة) وسيتم إعتماد المعلومات البنكية المدخلة خلال مرحلة التسجيل .

3. إيقاف الحساب

قد يتم تعليق أو إنهاء طلب الإلتحاق الخاص بك أو إيقاف حسابك في برنامج التسويق بالعمولة لأي من الأسباب التالية:

نشر الإعلانات غير الملائمة (ادعاءات كاذبة، روابط تشعبية مضللة، إلخ).

إرسال رسائل بريد إلكتروني عشوائية ( رسائل البريد الإلكتروني الجماعية، النشر الجماعي لمجموعات الأخبار ، إلخ).

-الإعلان في المواقع التي تحتوي على أنشطة غير مشروعة أو تروج لها.

انتهاك حقوق الملكية الفكرية. يحتفظ موقع Qavashop.com بالحق في طلب اتفاقيات ترخيص من أولئك الذين يستخدمون العلامات التجارية الخاصة بـ Qavashop.com من أجل حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا. تقديم خصومات أو قسائم أو أي شكل آخر من المكافآت الموعودة من العمولة الخاصة بك كحافز.

الإحالات الذاتية، المعاملات الاحتيالية، أو الأنشطة المشبوهة.

يمنع منعًا باتاً استخدام إعلانات قوقل المدفوعة (Google Ads) بأي شكل من الأشكال. بالإضافة إلى الإعلانات المدفوعة في منصات الوسائط الاجتماعية بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram و Snapchat، والنوافذ المنبثقة.

بالإضافة إلى ما سبق، يحتفظ Qavashop.com بالحق في إيقاف حسابك في البرنامج في أي وقت، لأي انتهاكات لهذه الاتفاقية .

4. رابط التسويق الخاص بالمسوق بالعمولة

يمكنك استخدام الروابط على هيئة صور و نصوص على موقعك الإلكتروني وداخل رسائل البريد الإلكتروني المرسلة عن طريقك. يمكنك أيضًا الإعلان عبر الإنترنت و خارج الإنترنت في المجلات و الصحف والإعلانات المبوبة.

يمكنك استخدام التصاميم والنصوص المقدمة من قبلنا، أو يمكنك إنشاء التصاميم الخاصة بك طالما أنها تعتبر مناسبة وفقًا للشروط وليست مخالفة كما هو موضح في الشرط 3.

5. مواقع القسائم والصفقات (مثل: كوبونات، كوبونات السعودية، woot، كوبون)

يقدم Qavashop.com أحيانًا كوبونات خصم لمجموعة محددة من المسوقين وللمشتركين في النشرة الإعلانية. لا يسمح بالترويج لكوبون الخصم إلا بموافقة وتعيين مسبق.

فيما يلي هي الشروط التي تنطبق على أي مسوق بالعمولة يفكر في الترويج لمنتجاتنا بإستخدام الكوبونات و الصفقات:

لا يحق للمسوق بالعمولة استخدام نص مضلل على الروابط أو الأزرار أو الصور للإيحاء بأي شيء خارج نطاق الصفقات المصرح بها حاليًا للمسوق بالعمولة.

لا يحق للمسوق بالعمولة المزايدة على كوبونات Qavashop أو خصومات Qavashop أو عبارات أخرى تشير إلى توفر قسائم.

لا يحق للمسوق بالعمولة إنشاء النوافذ المنبثقة أو النوافذ المنبثقة الخلفية أو iframe أو الإطارات أو أي إجراءات أخرى مرئية أو غير مرئية تحدد ملفات تعريف الإرتباط (Cookies) ما لم يكن المستخدم قد أبدى اهتمامًا واضحًا وصريحًا بإتخاذ نشاط محدد من خلال النقر على رابط مميز أو زر أو صورة لذلك الكوبون أو الصفقة المعينة. بالإضافة إلى أنه يجب أن يرسل مستخدم الرابط الخاص بك إلى موقع متجرنا.

يجب أن يكون المستخدم قادرًا على الإطلاع على معلومات الكوبون/الصفقة والتفاصيل قبل تعيين ملف تعريف ارتباط (على سبيل المثال: "انقر هنا لمشاهدة القسائم وبعد ذلك يتم فتح نافذة إلى موقع متجرنا" وهذا الشيء غير مسموح به إطلاقًا).

يجب أن لا يحتوي موقع الويب الخاص بك على عبارات مثل "انقر للحصول على (أو انقر لرؤية) صفقة/كوبون" أو أي عبارة بنفس المعنى، تعيّن ملف تعريف ارتباط (كوكيز) عندما لا تتوفر كوبونات أو صفقات. ستتم إزالة أي مسوق بالعمولة من البرنامج عند وضعه مثل هذه العبارات المتعلقة بموقعنا الإلكتروني.

6. سياسة الدفع على كل نقرة (PPC)

لا يُسمح بالمطالبة بالدفع لكل نقرة (PPC) دون اتفاق مسبق.

7.تحمل المسؤولية

لن يكون Qavashop.com مسؤولاً عن الأضرار غير المباشرة أو غير المقصودة مثل (خسارة الإيرادات، العمولات) الناجمة عن أعطال تتبع روابط المسوقين، أو فقدان ملفات قاعدة البيانات، أو أي نتائج لإلحاق الضرر بالبرنامج و / أو لموقعنا.

نحن لا نقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية فيما يتعلق بالبرنامج و/أو المنتجات التي يبيعها Qavashop.com. كما لا ندعي أن تشغيل البرنامج و/أو موقعنا (مواقعنا) سيكون خاليًا من الأخطاء ونحن لن نكون مسؤولين عن أي انقطاع أو أخطاء.

في حالة عدم اتباع هذه الشروط والأحكام، أو تجاهلها/كسرها عمدًا أو عن طريق الخطأ، فإن المسوق بالعمولة سيكون مسؤولاً مسؤولية كاملة عن أي أضرار تفرضها وزارة التجارة أو أي كيان حكومي آخر يشرف على القضية/الشكوى بهذه المسألة.

8. مدة الاتفاقية

تبدأ مدة هذه الاتفاقية عند قبولكم في البرنامج وستنتهي عند إنهاء حسابك التسويقي.

يحق لنا تعديل شروط وأحكام هذه الاتفاقية في أي وقت. إذا كان أي تعديل على شروط وأحكام هذه الاتفاقية غير مقبول لكم، فإن خيارك الوحيد هو إنهاء حساب التسويق بالعمولة الخاص بك. و ستشكل مشاركتكم المستمرة في البرنامج قبولكم لأي تغيير. و سيتم الإعلان عن أي تغييرات أو تعديلات تطرأ على الإتفاقية عبر البريد الإلكتروني المسجل في البرنامج.

9. التعويض

يجب على المسوق بالعمولة تعويض و إبراء Qavashop.com والمسوقين بالعمولة التابعين لها والشركات الفرعية والمسؤولين والمديرين والموظفين والمرخص لهم والخلفاء والمتنازل لهم ، بما في ذلك المرخص أو المأذون لهم من قبل Qavashop.com لنقل وتوزيع المواد ، من الإلتزامات والأضرار والغرامات والأحكام والمطالبات والتكاليف والخسائر والمصروفات (بما في ذلك الرسوم والتكاليف القانونية) الناشئة عن أو المتعلقة بجميع المطالبات المقدمة فيما يتعلق بهذه الاتفاقية بسبب الإهمال أو التحريف أو عدم الإفصاح أو سوء السلوك المتعمد من المسوق بالعمولة.

10. القانون الحاكم والاختصاص القضائي وأتعاب المحاماة

تخضع هذه الاتفاقية وتفسر وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية. يتم الفصل في أي نزاع ينشأ بموجب هذه الاتفاقية أو يتعلق بها بأي شكل من الأشكال حصريًا في المحاكم الموجودة في المملكة العربية السعودية. وسيتم إعتماد النسخة العربية من هذه الشروط والأحكام عند الفصل في أي نزاع.

11. التوقيعات الإلكترونية نافذة المفعول

هذه الاتفاقية عبارة عن عقد إلكتروني يحدد الشروط الملزمة قانونًا لمشاركتك في برنامج التسويق بالعمولة لموقع Qavashop.com. عند استكمالك لعملية تقديم طلب التسجيل في هذا البرنامج ، فأنت تشير إلى موافقتك على جميع البنود والشروط الواردة أو المشار إليها في هذه الاتفاقية. هذا الإجراء ينشئ توقيعًا إلكترونيًا له نفس القوة والتأثير القانونيين للتوقيع بخط اليد.